اخبار دوليةسلايدشو

إصدار الفيلم الوثائقي عن هاري وميغان و أزمة الأسرة الملكية بانجلترا

أمينة بن الزعري

إذا واصل الأمير هري و زوجته ميجان على النيل من سمعة العاءلة المالكة، فإن وليام سيتصدى لهم…

مع اقتراب موعد إصدار الفيلم الوثائقي عن هاري وميغان ، يقف الأمير ويليام على استعداد لعدم السماح بمرور مزاعم معينة والرد إذا لزم الأمر. فماذا بعد هذا الهدوء الذى يسبق العاصفة؟. منذ يونيو 2021 ، كان التوتر ملموسًا داخل العائلة المالكة البريطانية. و جاء ذلك بعد مقابلة ميغان وهاري مع أوبرا وينفري في برنامجها، قبل بضعة أشهر والتي كانت قد أشعلت النار و دجججت سمعة العائلة .

و الآن و قد تم الإعلان عن إطلاق مذكرات الأمير من جديد، برزت من جديد أزمة الأسرة التي كانت مستمرة منذ مغادرة هاري في عام 2020. منذ 1 ديسمبر ، حدث جديد. جاء هادا العنصر لإطالة القائمة الطويلة للأحداث التي يخشاها الملك تشارلز الثالث والأمير وليام: وهو إطلاق سلسلة Netflix الوثائقية Harry & Meghan ، التي ساهم فيها الزوجان.

فبعد اتهامات العاءلة المالكة بالعنصرية والتي ذكرت في وجه المضيفة الأمريكية ، فإن هذا الإصدار الجديد يجعل العائلة المالكة تخشى الأسوأ بالفعل. وبحسب ما ورد أُمر “مساعدو الأمير ويليام الرئيسيون” بـ “مراقبة الحلقات الست من المسلسل مثل الصقور ودحض أي ادعاءات مشكوك فيها بسرعة” ، حسب ما تقول صحيفة ديلي إكسبرس. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن أمير وأميرة ويلز سيتصرفان إذا كان محتوى مشروع Netflix لا يرضيهم. ويقول مصدر مقرب: “سينتظر فريقهم لمعرفة ما هو موجود في سلسلة Netflix قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله”. و هناك خلافات عميقة داخل العائلة المالكة وفقًا لبعض الشائعات ، لن يكون الأمير وليام هو الشخص الوحيد الذي يرغب في الإجابة. وبحسب ما ورد يعتزم الملك تشارلز الثالث “الدفاع عن نفسه إذا ظهرت هناك مزاعم ضارة”. فمنذ بدء الأعمال العدائية بين القبيلتين ، ظل أفراد العائلة المالكة مع ذلك حذرين للغاية بشأن مشاعرهم وردود أفعالهم. بعد مقابلة الحدث ، قام أفراد العائلة المالكة بتقسيم بيان صحفي موجز أكدوا فيه أنهم لا يتذكرون بعض العناصر المذكورة بالطريقة نفسها.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى