أخبار سوساخبار أكاديرسلايدشو

تغيير سار يطال الحالة الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

عرفت الحالة الوبائية لفيروس كورونا بمدينة أكادير خلال ال 24 ساعة الماضية تغييرا جد سار بعد تسجيل حالة شفاء جديدة من كوفيد 19، في الوقت الذي إستقر فيه عدد حالات الإصابات في 49 حالة إلى حدود صباح اليوم الأربعاء 22 يوليوز الجاري. وتعود هذه الحالة للشقيقة الأكبر بالبؤرة العائلية الجديدة التي سجلت بحي الوفاق بنسركاو.

و حسب المعطيات يوضح التوزيع الجديد أن مدينة أكادير لا زالت تتصدر قائمة الإصابات بفيروس كورونا على صعيد جهة سوس ماسة، إلا أنها تقترب مرة أخرى من القضاء على هذا الوباء المستجد.

إلى ذلك، توزعت الإصابات أل: “42” المسجلة وسط مدينة أكادير بين أحياء: ” الشرف، حي الموظفين، حي سيدي يوسف، حي تالبرجت، حي تيليلا، الحي المحمدي، حي الهدى، حي بنسركاو، حي رياض السلام” وحي أدرار وتيكيوين وحي الوفاق وحي الداخلة وحي الفرح وبالمنطقة السياحية.

في المقابل، وبخصوص الحالات السبع المسجلة بالضواحي، فتهم حالة واحدة بكل من تغازوت والتامري، و خمس 05 حالات بالدراركة تماثلت جميعا للشفاء التام.

ومع هذه الحصيلة الجديدة، فإن حالة واحدة فقط لا زالت تتلقى العلاجات الضرورية بجناح كوفيد19 بمستشفى الحسن الثاني، في الوقت الذي تم تسجيل 45 حالة تعافي و03 حالات وفاة بالإقليم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى