اعتقالات بالجملة في حملة امنية شمال المدينة أكادير


في إطار تطبيق الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، قامت عناصر مركز الدرك الملكي بتغازوت شمال أكادير نهاية الأسبوع الماضي، بحملة تمشيطية واسعة همت في مجملها، تفعيل عقوبات زجرية في حق المخالفين لحالة الطوارئ الصحية بمنطقة أورير وتغازوت وكذا ضرب معاقل وبؤر الإجرام بالمنطقة.

وحسب مصادر ، فقد تم تحرير العديد من المحاضر لمجموعة من المخالفين بسبب عدم ارتدائهم للكمامات الوقائية من الفيروس، إلى جانب عدم احترام عدد الركاب بوسائل النقل العمومي، كما عرفت هذه الحملة إلقاء القبض على مجموعة من الجانحين، وعدد كبير من الأشخاص الذين كانوا في حالة سكر.

جدير بالذكر أن التدابير والإجراءات التي اطلقتها مصالح الدرك الملكي بتغازوت، أعطت أكلها سواء بالنسبة لقطاع السير والجولان، وذلك بجماعة اورير ، حيث اقدمت ذات العناصر طيلة الأسبوعين الماضيين، عن حجز عشرات الدراجات النارية ، بسبب غياب الأوراق التبوثية للمركبات او انتهاء مدة صلاحية التأمين او غياب لوحة الترقيم والخوذة.

هذا، واستحسنت ساكنة المنطقة كثيرا، هذه الحملات الزجرية التي دامت أزيد من اسبوعين، وإستهدفت المخالفين وكذا المجرمين، لأجل استسباب الأمن  وحفظ صحة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا.

اترك رد