اخبار الناظورسلايدشو

فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور – اليوم الثاني

تتواصل فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور، والذي تنظمه الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة من 28 إلى 30 يوليوز الجاري تحت شعار: “الناظور في لقاء مع العالم”.
اليوم الثاني عرف مشاركة الفنان “رشيد زيكو” والفنان “محمد أمزرين” والنجم “الحر” بالإضافة إلى ضيفة الشرف الفنانة المتألقة “سيليا الزياني”، كما شهد تكريم كل من جيهان المختاري بطلة المغرب في الملاكمة وزن أقل من 50 كلغ، ومحمد صاغو بطل المغرب في نفس الرياضة وزن أقل من 57 كلغ.
هذا وقد غصت جنبات فضاء السهرات بكورنيش الناظور التي وفدت من مختلف المناطق لتعيش هذه الأجواء الفنية والاحتفالية خصوصا وأن الحدث يتزامن مع حلول الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، ومع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.
وبالمناسبة، فقد صرح رئيس الجمعية المنظمة بأن وصول المهرجان إلى دورته التاسعة دليل على نجاحه وجماهيريته مؤكدا في ذات الوقت على ضرورة مواصلة العمل والتدبير التشاركي من أجل إضفاء مزيد من التألق والإشعاع على فقرات وأنشطة المهرجان.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات اليوم الثالث والأخير ستعرف مشاركة كل من الفنانة ليلى شاكر والفنان مصطفى ترقاع والفنان حاتم عمور.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى