اخبار أكاديرسلايدشو

أكادير : ثلاث إصابات الجديدة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

عرفت جهة سوس ماسة تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، و أوضحت المصادر بأن الحالات الثلاث الجديدة سجلت بمدينة أكادير بعد إجراء التحاليل المخبرية لمشتبه في إصابتهم بالفيروس المستجد، و التي جاءت نتائجها ثلاثة منها إيجابية.

يتعلق الأمر بحالتين وافدين على أكادير من مدن الشمال و تحديدا مدينة تطوان، حيث حلتا بعاصمة الانبعاث لقضاء العطلة الصيفية، قبل أن يتبين إصابتهما بفيروس كورونا بعد ظهور أعراض الفيروس عليهما.

أما الحالة الثالثة فهي محلية، و هي من مخالطي الطبيب المعروف بأكادير، صاحب مختبر التحليلات الطبية، وقد اكتشفت هذه الحالة بعد جرد المخالطين له ليلة الأحد و صباح امس الاثنين، مباشرة بعد تأكد إصابته بالوباء إثر عودته من مؤتمر طبي بالعاصمة الرباط.

هذا، وتؤكد الإصابات الجديدة، بأن فيروس كورونا يصل مدينة أكادير من الخارج، من خلال الحالات الوافدة، كما سبق و أن تم ذلك في مناسبات سابقة من خلال الحالات الوافدة على المدينة، والقادمة من مراكش، الجديدة، العيون و غيرها من بؤر الوباء .

إلى ذلك، و بهذه الإصابات الثلاث الجديدة، ارتفع مجموع الحالات المؤكدة لفيروس كورونا بأكادير إلى 53 حالة، و بجهة سوس ماسة إلى 124 حالة مؤكدة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى