الاطلاع على تجهيزات اوزون شركة النظافة الجديدة بالقصر الكبير


اعداد ومعاينة السباعي المهدي
قامت شركة النظافة اوزون بجلب مجموعة من الاليات الجديدة والحاويات تحت الارضية والهوائية والشاحنات والرافعات والسيارات الادارية والخدماتية والدراجات النارية التي التزمت بها حسب دفتر التحملات التي تم الاتفاق عليها مع الجماعة الحضرية للقصر الكبير .


وبعد حضور بعض العمال والاطر ومصلحة التدبير المفوض والمهندس البلدي ورئيس الجماعة الحضرية والتحاق نائب الرئيس الزباخ مصطفى والمستشار الجماعي السعيد القزدار
بالمستودع الخاص بالعتاد قام الكل بجولة للإطلاع على جميع هاته الاليات.


و قد استبشر العمال بتحسين وضعيتها مقارنة مع الشركة السابقة بحيث ستكون علاوة على العيد {500درهما}و{300درهما }بمناسبة الدخول المدرسي و{200درهما }بريم كذلك تخصيص العطلة لكل عامل . و حسب تصريح بعض العمال فإن هاته الشركة قد ابدت حسن النية في الرفع من مستوى المعيشي لنا انتهى الكلام بالارتياح لتجديد شرايين العمال الشرفاء و لابد وان تسترعي انتباهنا كذلك فئة الدراجين الذين سيدخلون دروب وازقة المدينة العتيقة و
على العموم البداية كانت ايجابية حتى تنتهي فترة المراقبة لمدة ثلاث اشهر حسب القوانين الجاري بها العمل في مثل هاته الاتفاقيات .


ولقد عاينا وسمعنا شروحات التقنيين لدى الشركة الذين اعطونا معلومات دقيقة لاستعمال الاليات للحصول على الجودة المراد تحقيقها في مدينتنا .

اترك رد