اخبار تارودانتسلايدشو

توقيف أكبر مروج للماحيا الذي أغرق أكادير الكبير بسمومه

أخبار7 | Akhbar7

مكنت الجهود الكبيرة المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت في الآونة الأخيرة لمحاربة تجارة الممنوعات  من توقيف أكبر مروج للماحيا على صعيد إقليم تارودانت والذي ظل يزاول نشاطه في سرية تامة منذ مدة من الزمن.

أشرف القائد الإقليمي للدرك الملكي بتارودانت على هذه العملية بناء على كمين محكم نصبته عناصر المركز الترابي بتارودانت للشخص المذكور والذي ضبطت بحوزته كمية مهمة من “الماحيا” معدة للبيع داخل سيارته.

و بناء على التحريات و بتنسيق مع درك أولاد تايمة وعناصر الأمن بمفوضية الشرطة بالمدينة تم إكتشاف أكبر مصنع للماحيا بالإقليم بحي الشراردة بمدينة أولاد تايمة حيث كان الموقوف يستغله لصنع سمومه وتوزيعها.

وتمكنت عناصر الدرك من حجز كميات كبيرة من “الماحيا” التي كانت معدة للبيع و مخزنة في براميل مختلفة الأحجام داخل مصنع سري يستغله صاحبه لتصنيع هاته المادة في غفلة من السلطات الأمنية و المحلية. حيث تم العثور على قرابة 05 أطنان من الماحيا منها حوالي 1000 لتر معدة للبيع والباقي في طور التخمير.

وقد جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة لتحديد باقي فصول هذه القضية.

وشكل توقيف هذا الشخص ضربة موجعة جديدة لتجار السموم بالمنطقة، في الوقت الذي أثنت فيه الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بهذه المجهودات الجبارة التي ساهمت في توقيف العديد من الوجوه الإجرامية الخطيرة في ظرف قياسي.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى