كاتب المجلس الجماعي للقصر الكبير تحت المجهر


مراسلة السباعي المهدي

السيد رشيد الصبار ابن مدينة القصر الكبير البار انتخب في الفريق الحركي لسنة 2015 كذلك اطار متصرف لاعب النادي القصري لكرة القدم ناشط جمعوي.

هذا التقديم كان لابد لنا بالمرور به لان العضو له حمولة تكوينية مليئة بالعطاء اتجاه المدينة وابنائها غالبا مانتصل به ليلا في قضايا تهم مقاطعتنا ودوائرها يلبي النداءات لانه مرشح القرب كذلك هو ممثل الكفاءات داخل الهيئة باقليم العرائش .حضور دائم تواصل مع الساكنة صفات تؤهله لاعادة انتخابه كما تتداوله احياء الشريعة وساكنتها .

يملك الغيرة على المدينة يترافع في منتديات ولقاءات لاجل الرقي والنهوض بالمدينة العتيقة يراهن على العلاقات والتصاقه برئيس المجلس الحاج محمد السيمو انه ابن دروب وازقة عدوة الشريعة دائما يلجا لها ينصت لكبار السن ويلبي مافي وسعه لاسعادهم بما فيها الانارة العمومية واصلاحات الحفر ودائما يتدخل عند احتياج اي شخص من المدينة وحالته ضعيفة في نقله للعلاج لدى المستشفيات خارج الاقليم .كسب تجربة التدبير لانه في الاغلبية وجعبته غنية بالقوانين والمساطر لانه اطار عال بمثل هذا الرجل تغلب المجلس الجماعي عن عدة مطبات وصعاب .

عندما نراهن على الشباب تكون النتائج جيدة ويكن النجاح حليفنا .دائما يصرح بان تواجده داخل الجماعة الحضرية تكليف اكثر ماهو تشريف لان المصلحة العامة هدفنا واصلاح المدينة همنا ………..

اترك رد