الدورة الاستثنائية تجيب على النقط المدرجة بالاغلبية القصر الكبير


اعداد ومواكبة المهدي السباعي

انعقدت دورة استثنائية للمجلس الجماعي بالقصر الكبير يومه الاربعاء 10مارس 2021على الساعة 10:30صباحا بقاعة دار الثقافة محمد الخمار الكنوني.

ولقد برمجت الاغلبية باقي فائض 2020حسب الاولويات التي كانت تنتظرها الساكنة
دورة المجلس الاستثنائية النقاط التالية :

1- برمجة ما تبقى من الفائض المحقق خلال تصفية ميزانية سنة 2020 .
2- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تهيئة المركب التجاري أولاد احمايد بين الجماعة ووزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي ووزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الادارة وعمالة إقليم العرائش .
3- الدراسة و المصادقة على فتح حساب خصوصي متعلق باتفاقية تهيئة المركب التجاري أولاد احمايد .
4- معالجة طلبات المهنيين المستغلين للمرافق العمومية الجماعية والمهنيين المرخص لهم باستغلال الملك الجماعي العام بناء على تأثيرات الإجراءات المتخذة من طرف السلطات المحلية في إطار مكافحة جائحة كورونا .
5- الدراسة والمصادقة على محضر اللجنة الإدارية للتقويم المتعلق بنزع ملكية قطعة أرضية من أجل إحداث مقبرة بحي السلام .
ماثار انتباهنا خرجات بعص المنتخبين الذين صرحوا ان برمجة هذا الفائض جاءت بالعبث واللامعقول.
وفي الحقيقة اصحابنا يريدون ان يتعلموا السياسة على حساب دغدغة مشاعر المواطنين القصريين والهدف هو انهم سيترشحون في الانتخابات المقبلة ويصطنعون المطبات والمكائد للظهور بمنطق الفرسان المنتظرون والمنقدون لمدينة القصر الكبير الاحياء التي يتكلم عليها الاصحاب هي من شملتها البرمجة والصفقات الحديثة والاوراش المفتوحة تهم اولاد احمييد وبلاد الصرصري هاته الاحياء كان الاصحاب لايعرفون انها تغيرت اسماؤها اصبحت الشرفاء اريحوا نفسكم اصوات هاته الاحياء قوة الهاتريك المرتقب القادم .
جميع النقط صودق عليها والاصلاحات والتجهيز في استمرارية بالتوفيق والنجاح للاعضاء الشرفاء الذين حضروا وقاموا بالواجب لاجل المصلحة العامة للمدينة.

اترك رد