أخبار سوسسلايدشو

القنصلية الاسبانية بأكادير تحتفل بيومها الوطني الاسباني

نظمت القنصلية الإسبانية بمدينة أكادير  ، الأربعاء 12 أكتوبر 2023، حفل استقبال بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الإسباني في إحدى الفنادق  بمدينة أكادير، بحضور شخصيات سياسية ومدنية وعسكرية ورجال الأعمال.

وخلال كلمته الترحيبية  ، الذي تلاه السيد فيكتور فرانكو غارسيا، القنصل العام الإسباني،  عبر عن تقديره وإشادته بالعلاقات الوثيقة والمستدامة بين اسبانيا والمغرب. واعتبر أن هذه العلاقات تعكس الارتباط العميق والتفاهم المتبادل بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والسياسة والثقافة والتعاون الإنساني.

وقدم القنصل العام الشكر والتقدير إلى الحكومة المغربية والشعب المغربي على حسن الضيافة والدعم الذي يوفرونه للجالية الإسبانية بالمغرب. ويؤكد على أهمية تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات والمعرفة بين البلدين في المستقبل، من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وتعزيز الاستثمار في منطقة سوس ماسة.

في ختام كلمته، عبر السيد فرانكو غارسيا عن سعادته وتقديره بفوز  المغرب و إسبانيا والبرتغال  بتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2030، وهو حدث رياضي عالمي كبير ومن المتوقع أن يشهد مشاركة فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم. واعتبر أن تنظيم هذا الحدث سيقوي مكانة المغرب في العالم الرياضي ويزيد من جذب السياحة الرياضية إلى البلادوأكد القنصل العام أن المغرب  له جميع مقومات للتنظيم هذا الحدث الرياضي الشهير، وأوضح أنه سيكون فرصة رائعة لتعزيز الشراكات الدولية والتعاون في مختلف المجالات بين البلدين.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى