alexa

سبت الكردان : تفكيك عصابة إجرامية يفجر فضيحة جنسية خطيرة بطلتها متزوجة بضواحي تارودانت

سبت الكردان : تفكيك عصابة إجرامية يفجر فضيحة جنسية خطيرة بطلتها متزوجة بضواحي تارودانت

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان من أجل القضاء على كل مظاهر الجريمة بمنطقة نفوذها، أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك بالمركز المذكور قامت يوم أمس بتوقيف واحد من أخطر الوجوه الإجرامية بالمنطقة والذي كان قد توارى عن الأنظار مدة طويلة.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر الجريدة أن قائد مركز الدرك الملكي ومباشرة بعد توصله بمعلومات دقيقة تفيد بتردد هذا العنصر الخطير على منزله في الآونة الأخيرة، قام بنصب كمين محكم له شاركت فيه جل عناصر المركز بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت ليتم توقيفه بعد مقاومة عنيفة رفقة بعض شركائه.

وأضافت ذات المصادر أن الموقوف كان يشكل موضوع مذكرات بحث في جرائم مختلفة.

لكن المفاجأة كانت بعدما تم توقيف إحدى شريكاته وهي سيدة متزوجة كانت تخون زوجها معه وتقوم بتسهيل عملية ترويج وتصنيع مسكر ماء الحياة مع الموقوف.

كما أفادت المصادر ذاتها، أن الموقوف كان يحتفظ بذاكرة هاتفه بفيديوهات وصور خليعة توثق لمغامراته الجنسية مع الزوجة الخائنة التي تم إعتقالها هي الأخرى.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

وخلفت هذه العملية النوعية التي عاينها عدد من المواطنين موجة من التنويه من طرف الساكنة وجيران الموقوف. كما أن عدة جمعيات بالمنطقة نوهت بالتحركات الأخيرة لمصالح الدرك الملكي بالكردان والتي مكنت من تفكيك عصابتين خطيرتين في أقل من أسبوع.

اترك رد