رياضةسلايدشو

هدا هو حكم الذي سيقود مباراة المغرب ومصر الاحد القادم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم تحكيم مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره المصري، الأحد 30 يناير 2022، برسم دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السينغالي ماخيتي نداي، لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره السينغالي، بمساعدة مواطنيه، مالك صامبا، وجبريل كامارا، بينما تم تعيين التونسي صدوق السلمي حكما رابعا.

ويقود مباراة المغرب ومصر، من غرفة الفيديو “الفار”، كل من المكسيكي فيرناندو كيريرو، والموريتاني دحان بيدة والأنغولي جيرسون دوسانطوس.

الحكم السينغالي ماخيتي نداي من مواليد 1 شتنبر 1986، يحمل الشارة الدولية منذ سنة 2011، وسبق له قيادة العديد من المباريات في مختلف المنافسات الإفريقية على صعيد الفرق والمنتخبات.

وسبق للحكم السينغالي ماخيتي نداي أن قاد مباراتين سابقتين للمنتخب المغربي، الأولى أمام بوروندي، بميدان الأخير، في 19 نونبر 2019، برسم دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، وانتهت بفوز الأسود بثلاثة أهداف لصفر، والثانية في المغرب، أمام المنتخب السوداني، في 2 شتنبر 2021، برسم تصفيات نهائيات كأس العالم، وانتهت بفوز الأسود بهدفين لصفر.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى