اخبار القصر الكبيرسلايدشو

رسالة من فعاليات مدنية القصر الكبير إقليم العرائش إلى والي الجهة

الموضوع: نداء من اجل تدخلكم شخصي لإتخاذ المتعين
سلام تام بوجود مولانا الامام
1/في إطار الديمقراطية التشاركية ووجود اختلالات حقيقية في البنيات التحتية كدار الثقافة الخمار الكنوني القصرالكبير .بعدما نزل قرار الإغلاق لعدة أسباب نجهلها كمجتمع مدني وجدنا الكل يتهرب من مسؤوليته ولايعطينا حلا لاستكمال أنشطة الجمعيات التي كانت تنشط في هاته البناية وبعدما لم يعلن عن الإصلاح أو الدعوة للقاء تواصلي للمجتمع المدني والمؤسسة المعنية بالثقافة جهويا والسلطة المحلية والإقليمية .
نتقدم باسم تنسيقية المخطط البيئية والفعاليات المدنية النشيطة بالقصر الكبير بنداء عاجل لتدخلكم الشخصي لإنقاذ مايمكن إنقاذه في برامج عدة جمعيات كانت لها مخططات الأنشطة الموازية مع عملية مرحبا واعطائنا جوابا نبني عليه برامجنا حتى تعود الحالة إلى ماكانت عليه .من المسؤول عن اختلالات دار الثقافة وإغلاقها بدون اعلان وتعليله للمجتمع المدني الشريك الأساسي في المنظومة.
2/هناك بإقليم العرائش العديد من الفعاليات المدنية تسير النقل المدرسي الجماعاتي بدون استخلاص واجب الضمان الاجتماعي والتأمين الاجباري على السائقين والعمال ونريد تطبيق القوانين الجاري بها العمل حتى لا تقع كوارث مستقبلا وحتى نعيد للسائقين حقهم المهضوم.
3/السيد الوالي ساكنة القصر الكبير تريد حقها في السير فوق الرصيف من يحمي المرأة والطفلة والشيخ من الاحتلال الظاهر الرصيف وانت من لك القدرة أن تعيد لنا الحق في الرصيف العمومي
دمتم في خدمة الصالح العام
تنسيقية المخطط البيئي القصر الكبير

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى