alexa

سقوط تريبوتور بحفرة بأكادير يتسبب في فاجعة خلفت ضحايا في مشهد مروع


توفي سائق إثر سقوط تريبوتور بحفرة بأكادير مساء يوم أمس الأربعاء 29 يوليوز الجاري، في الوقت الذي تعرض فيه أربعة من مرافقيه لجروح متفاوتة الخطورة و الحمد لله نجاتهم من موت محقق، بعد سقوطهم في حفرة لأشغال تصريف المياه مليئة بالقضبان الحديدية بأحد الوديان بالدراركة شرق أكادير.

و وفق مصادر أن السائق الدراجة الثلاثية العجلات البالغ من العمر 38 سنة كان على متن دراجته عشية أمس الأربعاء، ولم ينتبه للحفرة نظرا لغياب علامات تشوير تدل على وجود الأشغال، ما أدى إلى سقوطه بطريقة هوليودية أنهت حياته على الفور حياته وإصابة مرافقيه بجروح بليغة.

و هرعت عناصر الدرك الملكي لمكان الفاجعة فور علمها بالحادثة المميتة, حيث جرى نقل المصابين على عجل للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات في الوقت الذي أحيلت فيه جثة الهالك على مستودع الأموات. كما تم فتح تحقيق في النازلة.

وحسب ذات المصادر فإن الحادث خلف استياء عارما وغضبا في نفوس ساكنة المنطقة، التي اتهمت القائمين على هذا المشروع، بالاستهتار بأرواح المواطنين، بسبب غياب إشارات وعلامات تدل على وجود الأشغال، وكذا غياب حواجز وقائية حيث تتعرض حياة الساكنة للخطر مثلما وقع يوم أمس.

اترك رد