alexa

رئيس حزب التجمع الوطني الاحرار في الحلقة السادسة عند مؤسسة الفقيه التطواني

رئيس حزب التجمع الوطني الاحرار في الحلقة السادسة عند مؤسسة الفقيه التطواني

مراسلة السباعي المهدي

ضيف الحلقة السادسة من برامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع حلقات مؤسسة الفقيه التطواني رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار عزيز اخنوش، يوم الثلاثاء 11 ماي على الساعة الثامنة والنصف مساء.


لقد تتبعنا العمل المبهر المرصع الذي تقوم به مؤسسة الفقيه التطواني في استضافة زعماء الاحزاب المغربية وانتبهنا للرسالة التي القاها هؤلاء المسؤولين عن الاحزاب كمؤسسات تنجب اطر سياسية فعالة في الوسط الاجتماعي المغربي ومااثار انتباهي كل حلقة تغريك بالمتابعة لان ماهو سياسي فهو يومي ومعيشي ومستقبل للوطن …..اخنوش عليه ان يعطي المخطط العام لبرنامجه 100يوم 100مدينة ماذا حقق بالجولات والدورات التكوينية ماذا شخص في برنامجه الذي انصت للمواطنين والمواطنات ماهي المشاكل الموحدة للمغاربة الذين يعانون في الصحة والتعليم والشغل ؟؟؟؟؟
هل لاخنوش اجوبة مقنعة ؟
صاحب اغراس اغراس والعمل الميداني عليه ان يوضح معنى برنامجه الانتخابي برهان انتخابي واضح المعالم والاسس والمعطيات والارقام الذي يجيد بياناتها الحساباتية المضمونة
واظن ان عزيز اخنوش لما كان يجول ويصول في ربوع المملكة كان يعد العدة لانتظارات المواطن والمواطنة وماذا عن المشروع التنموي في حزب الحمامة ؟
وماذا قدم احنوش للمغاربة في الجائحة خصوصا القطاع الفلاحي والصيد البحري ؟؟؟؟؟
على المتتبع الشان العام السياسي في وطننا ان يتابع يشارك في نقاش عزيز اخنوش لنعرف حقيقة الدراسات والتكوينات التي قام بها هذا الحزب وهل المواطن داخل في اللعبة السياسية المقبلة ؟

اترك رد