alexa

التحقيقات في سرقة وكالة لتحويل الأموال في تيزنيت يفجر مفاجأة صادمة

التحقيقات في سرقة وكالة لتحويل الأموال في تيزنيت يفجر مفاجأة صادمة

أفادت مصادر مطلعة ، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت أحالت صباح اليوم الشخص المتورط في قضية السطو على مبلغ مالي مهم من وكالة لتحويل الأموال وسط المدينة.

وحسب ذات المصادر، فإن التحقيقات مع المتهم فجرت مفاجأة مدوية بعدما تبين أن المتورط الرئيسي في هذه القضية التي أثارت الرأي العام المحلي ما هو إلا المستخدم بالوكالة، والذي إختلق سيناريو الإعتداء عليه داخل مقر عمله وسرقة مبلغ مالي مهم بعد تريضه للتعنيف من طرف الجناة المزعومين.

وأضافت مصادر أن يقظة المحققين مكنت من فك هذا اللغز المحير، حيث تبين فيما بعد أن المستخدم المتورط في العملية إختلس مبلغ مالي مهم من الوكالة قدر بحوالي 30 ألف درهم، مستغلا غياب كاميرات المراقبة بالمحل، ما دفعه إلى إفتعال جروح عمدية بجسده من أجل إبعاد الشبهة عنه وتغليط المحققين.

هذا، وقد تابعت النيابة العامة المتهم بتهم ثقيلة، تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها، وإهانة الضابطة القضائية وخيانة الأمانة.

يذكر أن مدينة تزنيت كانت قد إهتزت يوم الاربعاء الماضي أي يوما واحدا قبل حلول عيد الفطر المبارك، على وقع السطو على وكالة لتحويل الأموال، ما أسفر عن  سرقة مبلغ 30 ألف درهم، حينها استنفرت الجهات الأمنية عناصرها لتوقيف المتورط في هذه القضية.

اترك رد