اخبار أكاديرسلايدشو

الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” بأكادير تستمر في الإرتفاع، إليكم توزيعها الجديد

خلال ال 24 ساعة الماضية، عرفت الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” بمدينة أكادير، تسجيل 14 إصابة جديدة أغلبها من الوافدين على عاصمة سوس من بؤر فيروس “كورونا”، ما أدى إلى ارتفاع الحصيلة التراكمية للفيروس بالمدينة إلى 453 حالة إصابة مؤكدة إلى حدود صبيحة اليوم، في الوقت الذي إرتفعت فيه حالات الشفاء إلى 134 حالة شفاء.

وأشارت مصادر مطلعة، أن السلطات المختصة إستنفرت عناصرها التي تسارع الزمن من أجل حصر لائحة المخالطين للإصابات الجديدة.

و يوضح التوزيع الجديد، أن مدينة أكادير قفزت من جديد للمرتبة الأولى في قائمة الإصابات بفيروس كورونا على صعيد جهة سوس ماسة بفارق كبير من الإصابات عن عمالة إنزكان أيت ملول.

هذا، و توزعت الإصابات أل: “453” المسجلة بأكادير بين أحياء: ” الشرف، حي الموظفين، حي سيدي يوسف، حي تالبرجت، حي تيليلا، الحي المحمدي، حي الهدى، حي بنسركاو، حي رياض السلام” وحي أدرار وتيكيوين وحي الوفاق وحي الداخلة وحي الفرح والمنطقة السياحية و فونتي، كما تم تسجيل إصابات بكل من تغازوت والتامري، والدراركة ومنطقة أورير.

ومع هذه الحصيلة الجديدة، فإن 307 حالة لا زالت تتلقى العلاجات الضرورية بجناح “كوفيد19” بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، أو بالمنازل في الوقت الذي تم تسجيل فيه 134 حالة تعافي و12 حالة وفاة بعمالة أكادير اداوتنان.

الصورة من الأرشيف

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى