alexa

تجديد المكتب المحلي لحزب الاستقلال تحت شعار : طاقات جديدة لبناء متجدد، برئاسة عبد الصمد قيوح

تجديد المكتب المحلي لحزب الاستقلال تحت شعار : طاقات جديدة لبناء متجدد، برئاسة عبد الصمد قيوح

انعقد يومه السبت 29 ماي 2021 بقاعة الحفلات مربح بمدينة تارودانت مؤتمر لتجديد المكتب المحلي لحزب الاستقلال تحت شعار : طاقات جديدة لبناء متجدد، برئاسة السيد عبد الصمد قيوح وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق جهة سوس ماسة.
كما عرف حضور السادة عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي للحزب و عبد الرحيم لونيسي المنسق الاقليمي للحزب و مجموعة من قياديي و مناضلي الحزب بالاقليم.

بعد تقديم التقارير الاعتيادية للحزب و مناقشتها مع كافة مشاكل المدينة و الإقليم و تدخلات المؤتمرين التي كانت بناءة ووجيهة، وضعت الأصابع على مكامن الخلل و تم اقتراح حلول لعدة مشاكل على رأسها البطالة و التعليم و البنيات التحتية و الشباب.
و تمت لأول مرة انتخاب كاتب محلي لحزب الاستقلال ممثلا في شخص السيد حسن دنبي منسقا محليا جديدا لفرع الحزب بتارودانت.
و مباشرة بعد انتخابه صرح السيد حسن دنبي بان فرع الحزب بمناضليه و كوادره سيعرف انطلاقا من اليوم اعدادا كبيرا و قويا للعمل على بناء البيت الداخلي و لتواجد بقوة في الساحة السياسية بالمدينة و التعاطي مع قضايا المواطنين، من اجل تحقيق الهدف الوحيد الذي يسعى له الكل ، الا هو بناء مدينة تليق بساكنتها و تستجيب لطموحاتهم .

هذا و قد اقترح المنسق المحلي الجديد عدة اسماء كأعضاء مكونة للمكتب المسير للفرع من بينها السادة :
عبد الجليل ايكن ، السعدية قرداش ، ،فاطمة الصابري ، مصطفى حكم ، العيادي عبيد ، ترية بوهو ، ،ياسين الدكاني ، نور الدين الديوان ، حسن شقلاب ، حامد جودي .

هذا التغيير تم طبعا برغبة وجوه جديدة قصد تحمل مسؤولية تسيير الحزب،في جو ديمقراطي صريح و شفاف دارت أطوار هذا المؤتمر الذي أنتهت أشغاله في جو من المسؤولية و الجدية و كذا حسن التدبير و التسيير اللذان طبعا أشغال المؤتمر من بدايته إلى نهايته.

اترك رد