اخبار أكاديرسلايدشو

أكادير: مهنيو قطاع السياحة لجهة سوس ماسة يلتئمون في S.M.A.R.T Tourism Day لتقديم دفعة نوعية للتحالفات الجريئة في الإبداع السياحي والإستثماري بالجهة.

غية تشجيع روح الإبتكار في الميدان السياحي وتعزيز الإبداع المقاولاتي، تقرر انعقاد النسخة الأولى ل S.M.A.R.T Tourism Day، غدا الثلاثاء الموافق ل11 دجنبر 2023، من طرف شركة التنمية الجهوية لإنعاش المقاولة السياحية الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا سوس ماسة. والتي تتوخى إلهام المقاولات السياحية وحاملي المشاريع عبر برنامج يجمع بين المقاولين المتميزين، والمؤسسات والخبراء الجهويين الوطنيين والدوليين، فيما يخص الإبتكار السياحي.

ويشمل S.M.A.R.T Tourism Day في منظومة تكاملية تامة، متداخلين من القطاع العام والخاص على حد سواء. من مؤسسات عمومية، ممولين، مستثمرين، شبكة رواد أعمال وكذلك شهادات لحاملي مشاريع ناجحة.

من المتوقع حضور 250 مشاركا خلال هذه الدورة بغية خلق الفرص للمقاولات السياحية الصغرى، المتوسطة والصغيرة جدا بجهة سوس ماسة. كما ستعمل على أن تصبح الشريك الأساسي لدعم ومواكبة المقاولين والمستثمرين لإنشاء سياحة مندمجة، مبتكرة ومستدامة.

وحسب بيان للمنظمين، فإن برنامج S.M.A.R.T Tourism Day سيكون حافلا بالمداخلات التي ستتمحور حول مراحل رسمية، من خلال التوقيع على مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون، موائد مستديرة، مؤتمرات خبراء جهويين وطنيين ودوليين، كذلك ممثلين عن النسيج التعاوني السياحي.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى