alexa

معاناة المواطنين داخل مستشفى القرب بالقصر الكبير..

معاناة المواطنين داخل مستشفى القرب بالقصر الكبير..

مراسلة السباعي المهدي

مستشفى القرب بالقصر الكبير بناية كبيرة تجهيز موجود وغياب الموارد البشرية ومعاناة المواطن
الزائر للمستشفى يحتار في أمره هل هو مستشفى العموم ام ماذا ؟
هناك تسيير غير عادي كم حالة استعجالية التدخل الى الطبيب الا باستخلاص رسم الكشف مع العلم غالبية هاته الحالات تأتي بدون موعد وعلى حين بغثة كم من مواطن لا يملك حتى ثمن الطاكسي فبالاحرى ان تخلص هاذ تدخل ؟؟؟
كم مرة يقول لنا الحراس لاندخلوا حتى يحضر الطبيب ومن الطبيب المداوم ؟ لماذا لا يتم تعليق اسم الطبيب المداوم ليعرف المريض والمرتفق مع من سيتواصل ويتعامل ؟؟؟ لان هناك كثير من علامات الاستفهام داخل قسم المستعجلات ….وكم حالات(transfaire) الى العرائش وطنجة بدون سابق انذار هنا تزداد معاناة المواطن مع سيارة الإسعاف وثمنها وسيارة الاسعاف الجماعية ومن سيمنحها للمواطن البسيط وكم ثمن محروقاتها وطريقها……؟؟؟؟؟
هناك تدخلات واتصالات هاتفية ليس لها عنوان سوى المواطن الفقير والمعاملة الغير العادية وغياب المساواة في حقنا بالعلاج والاستفادة من سيارات الاسعاف الجماعية لأن هناك من يتحكم هذا معانا وهذا لا ……ولنا مايتبث اصطدامات يومية على حق الاستفادة من نقل المرضى بتكلفة رمزية .
يقول مواطن انت وزهرك تقدر تلقى حارس العام المستشفى ولد الناس وقد تصادف سيارة إسعاف المستشفى غير متواجدة ولكن الجماعية تعطى بالنيابة المستثيرة ….اللهم الطف بنا وبمرضانا الضعفاء والدراويش ……
نطالب ايفاد لجنة مختلطة من ولاية طنجة لتقف على حقيقة السير الغير العادي لمستشفى القرب ونريد تدخل كل القوى الحية للمطالبة بالرفع من الموارد البشرية ونريد من عامل إقليم العرائش ان يتدخل شخصيا حتى يستفيد المواطن الفقير من العلاج والعناية بدون وساطة !!!!!
نريد ان ينظف محيط مستشفى القرب من الشوائب الخارجية خصوصا استغلال المرضى في السياسة

اترك رد