رياضةسلايدشو

الدورة 17 من البطولة الاحترافية انوي القسم الثاني عرفت تألق المغرب التطواني و تعميق جراح الكوكب المراكشي

تمكن فريق المغرب التطواني من تحقيق فوزا مهما على حساب فريق جمعية سلا بنتيجة 2-0 ، ضمن فعاليات الدورة 17 من البطولة الاحترافية انوي 2 التي جرت أطوارها يومي الجمعة و السبت .
وبهذه النتيجة استمر الفريق التطواني في تحقيق نتائج قوية بغية تحقيق الصعود مع مدربه جريندو الذي أعاد الفريق لتوهجه و بريقه المعتاد ، وعزز تصدره لترتيب البطولة برصيد 35 نقطة، قيما اتقر فريق جمعية سلا في الرتبة السابعة برصيد 25 نقطة .
وفينفس الدورة حقق فريق رجاء بني ملال تعادلا ضد فريق شباب خنيفرة ، وأصبح يحتل الملالين الرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة، فيما فريق شباب خنيفرة ظل في الرتبة 12.
واما اشبال ماندوزا فريق الراسينغ البيضاوي تمكن من تحقيق انتصار على حساب اتحاد الخميسات بنتيجة 1-0 واصبح الفريق البيضاوي ويحتل الرتبة 11 برصيد نقطة، وهو نفس رصيد اتحاد الخميسات، بينما حقق شياب المسيرة تعادلا سلبيا مع الاتحاد البيضاوي.
و تعمقت جراح الكوكب المراكشي بعد تعادله السلبي مع فريق سطاد المغربي ليظل في الرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط ، فيما الاتحاد التوركي تلقى هزيمة قاسية من فريق شباب بنجريربنتيجة هدف لصفر رفعت رصيد هذا الأخير الى 23 نقطة محتلين الرتبة 10 ، بينما فريق اولمبيك ادشيرة يقسو على الاتحاد الإسلامي الوجدي بثلاثية مقابل هدف وحيد للوجدين ليعزز رتبته الثالثة برصيد 28 نقطة .

متابعة : يونس حاوض

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى