اخبار الناظورسلايدشو

كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب الباحث “بريان المولود”

شهدت الكلية متعددة التخصصات بالناظور يوم السبت 4 نونبر 2023 مناقشة أطروحة الدكتوراه تخصص شعبة القانون الخاص حيث ناقش الطالب الباحث “بريان المولود ” أطروحته الموسومة ب “ تأهيل المحيط القانوني لتحسين أداء المقاولة _شركات المساهمة نموذجا ” تحت إشراف الدكتورة“صليحة حاجي ”.

هذا وقد قدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من الدكتورة “صليحة حاجي” استاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة ، مشرفا ورئيسا والدكتورة “
يامنة فاطمي ” أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة عضوة، ، والدكتور“ عبد الرحيم شميعة” أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق – مكناس – عضوا، والدكتور “سعيد الروبيو” أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة – عضوا، والدكتور “فتح الله تيزاوي ” مستشار بمحكمة الاستئناف بوجدة -عضـوا.
وبحضور وازن لمجموعة من الشخصيات الوازنة من رؤساء محاكم ووكلاء ملك وقضاة ومحامون ومستشارون ومحامونوأساتذة جامعيون،ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة وأفراد من عائلة الطالب .
تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبرت وأشادت بالأطروحة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا ذو أهمية ، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب اخذها بعين الاعتبار.
وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ساعتين، وانتقال أعضاء اللجنة للمداولة، قررت اللجنة منح الطالب الباحث “بريان المولود ” شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى