alexa

واتساب يطلق تحديثا ثوريا جديدا بشأن المحادثات والرسائل وميزة التدمير الذاتي


أضاف تطبيق واتساب تحديثاً جديداً يتعلق بالمراسلات، محاولاً بذلك اللحاق بالتطبيقات الأخرى، فالبرغم من أن whatsapp يحظى بمتابعات كبيرة مقارنةً بالتطبيقات الأخرى إلا أنه ما زال يفتقر إلى ميزات متوفرة في تطبيقات أخرى مثل تيليجرام وغيره.

وتبذل شركة واتس آب جهداً كبيراً بشأن إضافة ميزات جديدة ليكون التطبيق الأول والمفضل لدى المستخدمين وخاصةً فيما يتعلق بمسألة الخصوصية، ومن أجل ذلك أضاف منذ أيام ميزة العرض الواحد، التي تجعل الصور والفيديوهات تختفي بمجرد رؤيتها مرة واحدة من الشخص الي تم إرسال الرسالة إليه، كما لا يمكن الرجوع إليها مرة أخرى بعد رؤيتها لمرة واحدة.

وكشفت بعض التقارير التقنية أن تطبيق المراسلات الفورية واتساب الأكثر استخداماً وشهرةً حول العالم، أنه سوف يقدم ميزة جديدة بشأن الرسائل المختفية وزيادة المدة إلى تسعين يوماً، على أن يتم إتاحة هذه الخاصية قريباً لجميع المستخدمين.

فمنذ فترة قام whatsapp بإضافة ميزة الرسائل المختفية، والتي يمكن للمستخدم تحديدها من أجل أن يتم حذفها تلقائياً بعد 7 أيام، والآن تعمل الشركة على إضافة خيار الإختفاء بعد 90 يوم، كما سيتم إتاحة خيار حذف الرسائل تلقائياً بعد 24 ساعة، وهو ما يعرف بميزة التدمير الذاتي وللمستخدم أن يختار الوقت الذي يتم فيه حذف الرسائل تلقائياً بعد 24 ساعة أو بعد 7 أيام أو بعد 90 يوم.

اترك رد