عبد اللطيف وهبي يعقد ندوة صحافية ويتواصل مع أبناء المدينة…و بيان الأحرار”حادثة شغل” ولا نضيع وقتنا في التشنجات

عبد اللطيف وهبي يعقد ندوة صحافية ويتواصل مع أبناء المدينة...و بيان الأحرار”حادثة شغل” ولا نضيع وقتنا في التشنجات

خلال الندوة التي نظمها عبد اللطيف وهبي بمقر الحزب بتارودانت مساء يوم الجمعة 3 شتنبر الجاري على أن تارودانت تعتبر الحلم الإنتخابي الوحيد الذي يراوده.

شكل مفاجئء حل الأمين العام لحزب البام بتارودانت التي سيترشح وكيلا للئحة حزبه بها للإنتخابات الجماعية بالإضافة إلى ترشحه للبرلمانيات بالدائرة الشمالية بالإقليم .

وأكد عبداللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة خلال ندوة صحافية  بمقر الحزب بتارودانت مساء يوم الجمعة 3 شتنبر الجاري على أن تارودانت تعتبر الحلم الإنتخابي الوحيد الذي يراوده.

و أضاف أن الملحمة الإنتخابية بتارودانت لها مذاق خاص، فتارودانت بعظمتها في التاريخ يجب أن تكون منطلقا للديمقراطية على حد تعبيره، داعيا المواطنين للتصويت حتى نقول للعالم أجمع أننا شعب ديمقراطي.

أوضح عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه لا يهتم بالرد على بيان التجمع الوطني للأحرار الذي هاجمه جراء تصريح أدلى به لوكالة الأنباء الفرنسية، والذي يمثل مجرد “حادثة شغل” ستنتهي وسيعود الحزب للعمل.

وذكر وهبي، في كلمة له، في لقاء لحزبه، بتارودانت، مساء الجمعة، أنه لا يهتم بقراءة بيانات بعض الأحزاب، معتبرا أن انزلاقات الحملة الانتخابية تعلمه في الحزب أن يتجاوز لأنه يؤمن أن الهم الأساسي هو الدفاع عن الديمقراطية لذلك سيقول الحقيقة دائما سواء داخل المغرب أو خارجه.

وأشار وهبي إلى وقوع بعض الانزلاقات والشوائب، فضلا عن أخطاء يرتكبها البعض بمداد “بئيس” ليصف البعض الآخر ولكن الوطن يلزم الجميع بتجاوز كل ذلك، حفاظا على الديمقراطية ضد المال والمصالح وسوء الأخلاق.

و قال وهبي ” أمام تارودانت فرصة تاريخية لكي نقدم لها شيئا مما قدمته لنا “، مشددا على أنه جاء لتارودانت ليشتغل لا ليجمع المال و لا العقار أو شيء آخر، و من يريد ذلك فليبتعد عن تارودانت.

وهبي أشاد بلائحته لكونها تضم أطرا و كفاءات و شباب قادرين على قيادة المدينة مضيفا ” إن لم نقنع ساكنة تارودانت أن تصوت لنا فلإننا لا نستحق أن نكون مسؤولين عنها”.

اترك رد