alexa

رئيس المحكمة التجارية يعقد اجتماعا خاصا مع مجلس الخبراءالمحاسبين لسوس ماسة بأكادير.


عقد المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب لقاء مع رئيس المحكمة التجارية بأكادير رشيد الشايب يوم الاثنين 20 شتنبر الماضي.
هذا، و خصص هذا اللقاء للتداول و تدارس مضمون المقال الصحفي الذي تم نشره ببعض المنابر الإلكترونية يومي 15 و 16 شتنبر الجاري، للتأكد من مدى صحته.
في هذا السياق، أفاد بيان صادر عن “هيئة الخبراء المحاسبين بسوس ماسة والجنوب” بأن رئيس المحكمة التجارية، أكد خلال هذا اللقاء، بأنه لم يقم بأي افتحاص لملفات الخبراء القضائيين، و بالمقابل، أشاد بالمجهودات المهنية التي يقوم بها الخبراء المحاسبيون من خلال المهام المنوطة لهم من طرف المحكمة و لاسيما في إطار صعوبة المقاولة بحيث تم إنقاذ العديد من المؤسسات السياحية من الإفلاس واستعادة عافيتها.
وبحسب البلاغ نفسه، و بعد البحث الذي قام به المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب، تبين أنه لا توجد أي متابعة قضائية ضد أي خبير محاسب بخصوص الإقامات السياحية المفتوحة في مواجهتها مساطر صعوبة المقاولة.
كما أن المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين سوس ماسة والجنوب يندد بالأخبار الزائفة التي تم نشرها بالمواقع الإلكترونية والتي تمس سمعة الهيئة وأعضائها.

اترك رد