رياضةسلايدشو

المنتخب المغربي يفتح مشوار إقصائيات كأس العالم بفوز ثمين على المنتخب تانزانيا

استطاع المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز مهم على المنتخب التانزاني بهدفين نظيفين في بداية المشوار الخاصة بتصفيات كأس العالم 2026 ، وذلك من خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية الملعب الوطني مكابا مساء اليوم الثلاثاء، برسم ثاني جولات دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في دول أمريكا،كندا و المكسيك

و عند انطلاق المباراة تحصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء بعد عرقلة أمين عدلي داخل مربع العمليات،لم يتمكن  أشرف حكيمي من ترجمتها إلى هدف.

و استمر ضغط اسود الاطلس على مرمى المنتخب التانزاني ، ليفلح نجم غلطة سراي التركي حكيم زياش من تسجيل الهدف الأول عبر تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد , اربكت الحارس أفقدته قدرة التعامل معها على النحو الجيد في الدقيقة 28 من المقابلة .
و الشوط الثاني زاد الأسود من متاعب المنتخب التانزاني و تمكن في الدقيقة 53 من تسجيل الهدف الثاني بالنيران الصديقة عبر إلوكاجا لاعب تنزانيا بالخطأ في مرماه.

وبهذا الفوز اصبح المنتخب المغربي متصدرا لترتيب المجموعة الخامسة من مباراة واحدة فقط بثلاث نقاط،فيما تأتي زامبيا في المرتبة الثانية بعد مباراتين بـنفس العدد من النقاط،لكن فارق الأهداف لصالح المغاربة، في حين جاءت تنزانيا بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط والنيجر ايضا بنفس النقاط.و اختتمت الكونغو المجموعة في المركز الخامس بصفر نقطة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى