سلايدشو

فريق سرية درك تارودانت يواصل سحق منافسيه بقيادة مدربه محمد گربيص المحنك…

محمد بيشوش/

فاز فريق سرية درك تارودانت على فريق سرية درك إنزكان بحصة 0/2 مساء يوم الأربعاء 28 فبراير 2024 بالقاعة المغطاة بتزنيت.
وترأس عامل إقليم إنزكان إلى جانب قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير برفقة عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية مراسيم افتتاح اليوم الثاني من البطولة الجهوية للكرة المصغرة التي تنظمها القيادة الجهوية للدرك الملكي تخليداً للذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية المغربية.
وبهذا الفوز الثاني على التوالي وبنفس الحصة 0/2، يواصل فريق سرية درك تارودانت بخطوات تابثة سحق منافسيه بقيادة مدربه محمد گربيص الداهية نتيجةً وأداءً. وبخطة تكتيكية حصينة تتغير حسب مجريات المباراة عجز مدربو باقي الفرق عن فك شفرتها المحصنة. وبهذا الفوز يواصل سحق منافسيه للحفاظ على اللقب الذي أحرزه السنة الماضية بمدينة تارودانت.
ومباشرة بعد انتهاء أشواط المقابلة الشيقة بأطوارها الحماسية واللمسات الكروية الساحرة، تقدم القائد الإقليمي للدرك الملكي بتارودانت على تهنئة الفريق بقيادة مدربه محمد گربيص الداهية. ومشيداً بأداء الفريق الجماعي وبالروح العالية لمكونات الفريق. وبالمناسبة عبر لهم عن ابتهاج الجمهور الغفير والشخصيات الحاضرة والعروض الكروية المذهلة لكل عناصر الفريق. كما تقدم بتهنئة المدرب محمد گربيص الروح الجماعية للفريق؛ داعياً بالمناسبة الجميع على مواصلة التفاني وبدل قصارى مجهوداتهم في المقابلات القادمة والتي ستعرف بدون أدنى شك ارتفاع وحدة المنافسة لنيل لقب دورة 2024.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى