جماعة أولماس بالخميسات تحتضن يوميات الدورة التكوينية لمدربي الفوت سال

جماعة أولماس بالخميسات تحتضن يوميات الدورة التكوينية لمدربي الفوت سال

تحتضن عروسة الاطلس جماعة أولماس ضواحي الخميسات وبالاحرى قاعة الرياضات الحديثة بوالماس، منذ يوم أمس و إلى غاية 27 نونبر 2021، فعاليات الدورة التكوينية لكرة القدم داخل القاعة ” المستوى الأول” المنظمة من طرف العصبة الجهوية الرباط – سلا- القنيطرة لكرة القدم تحت إشراف الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم..
وقد سخَّرت جماعة أولماس بتنسيق مع المكتب المديري لنادي أطلس أولماس كل امكانياتها اللوجيستية والتنظيمية لانجاح هذه الدورة.
وعرف اليوم الاول(الاثنين) من التكوين دروس نظرية بالقاعة الكبرى لجماعة أولماس،وتطبيقية بالقاعة المغطاة المتعددة الرياضات من تأطير المدير التقني الجهوي المكلف بكرة القدم داخل القاعة السيد مراد لحجوجي..
تجدر الاشارة إلى أن جماعة اولماس وبشراكة مع المكتب المديري لنادي أطلس أولماس وبتنسيق مع عصبة الغرب لكرة القدم قد نجحت وعلى مدى اسبوع في تنظيم دورة تكوينية لفائدة مدربي الاحياء لكرة القدم، ولاننسى الفضل الكبير للمسؤول على الرياضة بالمنطقة السيد عبد الله العنبري الذي بفضله وبفضل تجرتبته وبرامجه، اصبحت منطقة اولماس لها من الامكانيات في احتضان واستقبال وتنظيم التظاهرات الوطنية والدولية وذلك بفضل بفضل الهدوء الذي يميز المنطقة، والجو المعتدل، و الطبيعة الخلابة وبفضل
المنجزات الرياضية التي شُيدت بها والتي لاتزال في طور الانجاز كقاعة متعددة الرياضات بمواصفات حديثة ومركز ايواء الاندية الرياضية وتشييد ملعب كبير الى جانب ملعب اولماس و ملاعب القرب لكرة القدم،التنس ، مسبح، وملعب رياضة الريشة الطائرة.. وبالاضافة الى توفر منطقة اولماس لفندق راقي بتارميلات..
بفضل الهدوء الذي يميز المنطقة، والجو المعتدل، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة، مم يجعل منطقة اولماس أن تكون في المستقبل القريب قبلة للاندية الوطنية والاجنبية التظاهرات الرياضية ولاقامة معسكراتها التدريبية..
يونس حاوض

اترك رد