المنتخب الموريتاني يهزم المنتخب السوري و يودعان كأس العرب

المنتخب الموريتاني يهزم المنتخب السوري و يودعان كأس العرب

‏تمكن المنتخب الموريتاني من تحقيق فوزاً مفاجئاً وخاطفاً على نظيره منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العرب .

و الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط من المنتخبين، وارتفع النسق تماماً في الشوط الثاني الذي جاء مثيراً وحماسياً حيث تقدم المنتخب الموريتاني في الدقيقة 50 عن طريق محمد سويد قبل أن تتعادل سوريا سريعاً بهدف أحرزه محمود البحر في الدقيقة 52 بعد أن سدد على المرمى من داخل منطقة جزاء موريتانيا.

والشوط الثاني عرف انتفاضة المنتخب السوري وكاد أن يسجل هدفه الثاني عندما أطلق لاعب الوسط عمرو جنيات كرة عالية اصطدمت بالعارضة الموريتانية، ثم منع القائم الموريتاني هدفاً ثانياً لسوريا عندما أطلق محمود المواس تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، باغت حمية الطنجي لاعب المنتخب الموريتاني المنتخب السوري وأحرز هدف الفوز لبلاده.
وتصدرت تونس ترتيب منتخبات المجموعة برصيد 6 نقاط فيما حلت الإمارات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضاً متأخرة بفارق الأهداف وجاء المنتخب السوري في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام موريتانيا.

يونس حاوض

اترك رد