alexa

المنتخب الجزائري يقضي على امال المغاربة و يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب

المنتخب الجزائري يقضي على امال المغاربة و يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب

‏ضرب المنتخب الجزائري موعداً مع نظيره القطري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب عقب فوزه على نظيره المغربي بركلات الترجيح (5-3) بعد تعادل المنتخبين (2-2) في ختام الدور ربع النهائي من البطولة.‬

أقيمت المباراة مساء السبت على استاد الثمامة المونديالي وخرجت واحدة من أمتع وأجمل مباريات البطولة وقدم المنتخبان أداءً هجوميا رائعاً منذ دقائقها الأولى.

وافتتح ياسين براهيمي التسجيل للمنتخب الجزائري من ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل سريعا محمد الناهيري للمنتخب المغربي في الدقيقة 64 من ضربة رأس.

وفي الدقيقة 102 وضع يوسف البلايلي منتخب محاربي الصحراء الجزائري في المقدمة مجدداً بتسديدة رائعة ومفاجئة ثم سريعاً تعادل أسود الأطلس عن طريق قائد الفريق بدر بانون من ضربة رأس محكمة في الدقيقة 111.

وحسم منتخب الجزائر نتيجة المباراة لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية (5-3) التي لجأ إليها المنتخبان، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي (1-1) وبعد الشوطين الإضافيين (2-2).
وضرب المنتخب الجزائري بذلك موعدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب 2021، مع نظيره القطري الذي اكتسح نظيره الإماراتي (5-0) في “الديربي الخليجي” الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، على استاد “البيت” في مدينة الخور القطرية.

يونس حاوض

اترك رد