المنتخب الجزائري بنهائي كأس العرب بعد فوزه على المنتخب القطري

المنتخب الجزائري بنهائي كأس العرب بعد فوزه على المنتخب القطري

تمكن المنتخب الجزائري من اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في مباراة هتشكوكية انتهت في وقتها العادي ب109 دقيقة في سابقة من نوعها .
و افتتح المنتخب الجزائري باب التسجيل في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” على أرضية ملعب “الثمامة” في الدوحة. وتقدم منتخب “محاربو الصحراء” في النتيجة عند الدقيقة الـ59 بهدف رائع سجله جمال الدين بلعمري بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.
ولم يقف المنتخب العنابي مكتوف الأيدي واستمر في خلق فرص قوية كانت احداها في شباك الحارس الجديدي في الدقيقة 90+7 معلنا هدف التعادل للعنابي برأسية ممتازة جداً من قبل محمد مونتاري.
واستمرت الاجواء الهتشكوكية المشتعلة الى حدود اعلان الحكم عن ركلة جزاء للجزائر بسبب احتكاك عزيز على ياسين إبراهيمي،ترجمها في الدقيقة 90 +16 يوسف بلايلي الى هدف بعدما تصدى لها سعد الشيب لكن بلايلي يعود ويتابعها في الشباك معلنا تأهل المنتخب الجزائري إلى المباراة النهائية لكأس العرب .
وسيتنافس المنتخب الجزائري من المواجهة على رفع كأس البطولة يوم السبت المقبل، مع المنتخب التونسي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على نظيره المصري بهدف دون مقابل في المباراة نصف النهائية الأولى

يونس حاوض

اترك رد