تعليمسلايدشو

انعقاد “أيام التعلم الآلي التطبيقي في إفريقيا” عن بعد

ينعقد مؤتمر ” أيام التعلم الآلي التطبيقي في إفريقيا” 2021 عن بعد خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 4 شتنبر القادم ، وذلك بمبادرة من أيام التعلم الآلي التطبيقي (AMLD) لمدرسة البوليتكنيك الفيدرالية للوزان (EPFL) ، وذلك باعتباره أكبر مؤتمر أوروبي مخصص للتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي .

وذكر فريق هذه الأيام ( AMLD Africa )، في بلاغ له، أنه فضلا عن انعقاد مختلف وقائع المؤتمر عن بعد عبر الشبكة العنكبونية، ستعقد أيام التعلم الآلي التطبيقي (AMLD) لمدرسة البوليتكنيك الفيدرالية للوزان ، أول نسخة دولية إفريقية، يتم التركيز فيها بشكل خاص على تطبيق التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في الابتكار والتنمية المستدامة للبلدان الأفريقية ، مما يجعل من هذه الأيام حدثا محوريا يسترعي باهتمام أساسا الأوساط الأكاديمية ومهنيي الصناعة والمقاولات.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المؤتمر، المنعقد على مدى 3 أيام ، يتضمن بشكل خاص محاضرات محورية وتدخلات وورشات عمل .

وتمت الإشارة إلى أن هذا الحدث ستجري أطواره على العموم بشكل افتراضي وباللغة الإنجليزية، حيث سيتم بث أكثر من 30 محاضرة على الهواء مباشرة ، كما ستقام أكثر من 10 ورشات عمل بشكل افتراضي.

وستغطي فقرات هذه التظاهرة في نسختها الأولى ، سلسلة من المواضيع ذات الصلة ب “الذكاء الاصطناعي والبيئة” و “الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية” و “الذكاء الاصطناعي والمجتمع” و “الذكاء الاصطناعي من أجل الصالح الاجتماعي” و “الذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية “، و ” الذكاء الاصطناعي والفلاحة “.
وخلص البلاغ الى أن أيام التعلم الآلي التطبيقي في إفريقيا هي تظاهرة غير ربحية ، لأنها تعتمد أساسا على الشركاء ودعمهم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى