alexa

أكادير: يوم دراسي حول موضوع ” التواصل الإيجابي” بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة

أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة

في إطار تنزيل البرنامج الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفديرالية الديمقراطية للشغل: ” المشاركة و تكافؤ الفرص للنساء بقطاع التعليم المغربي” بجهة سوس ماسة، بشراكة مع ISCOD و AECID ، انعقد يومه الأحد 19 دجنبر 2021 بمدينة أكادير أول يوم تكويني حول موضوع ” التواصل الإيجابي” ،من تأطير الأستاذة المناضلة خديجة واسكة، بمشاركة 15 مستفيدة من أكادير إداوتنان، إنزكان أيت ملول و اشتوكة أيت باها.

أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة
وهكذا، فقد تم افتتاح هذا النشاط التكويني من طرف المنسق الجهوي للبرنامج الأخ الحسن فلي، ثم كلمة الكاتب الجهوي الأخ عبدالله باري، الذي رحب بالأخت نجاة الغناي، عضوة المكتب الوطني و المنسقة الوطنية للمشروع ،وثمن هذه المبادرة، و ألح على المستفيدات العمل على تقوية قدراتهن من أجل اقتحام مراكز القرار وظيفيا ونقابيا.
وتناولت الكلمة الأخت نجاة الغناي، وقدمت للمستفيدات معطيات حول مرامي و أهداف هذا المشروع بشقيه الترافعي و التكويني.

أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة
كما تميز اللقاء بالزيارة من طرف الكاتبين الإقليميين للنقابة الوطنية للتعليم ف.د.ش بكل من اشتوكة أيت باها و إنزكان أيت ملول الأخوين سعيد الفرشيوي و محمد سومان، وكذا عضو اللجن الثنائية الجهوية الأخ سعيد محبوب.
وقد مر اللقاء في أجواء إيجابية نالت استحسان المستفيدات، تجلى من خلال تجاوبهن الفعال مع المؤطرة المناضلة خديجة واسكة كما عبرن بكل قناعة عن استعدادهن للانخراط في الدورات المقبلة بنفس الحماس والجدية.

أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة أكادير: يوم دراسي حول موضوع " التواصل الإيجابي" بمشاركة نساء التعليم بجهة سوس ماسة

اترك رد