مستشفى القرب لمدينتنا مابين سوءاستقبال المرضى وغياب المسؤول المباشر

مستشفى القرب لمدينتنا مابين سوءاستقبال المرضى وغياب المسؤول المباشر

دائما نزور مستشفى المدينة لاجل المستعجلات لغاية حالات آنية وننتظر الطبيب صاحب الإستشارة ولانتكلم عن الطبيب الرئيسي في هذا الجناح ان حضر يقضي وان لم يحضر فتلك الأجوبة ليس لها من يصرح بها ……..
كيفية استقبال وقبول المريض في المستعجلات لابد لها من إعادة النظر ودائما يشتكي المواطن المريض وليس هناك مسؤول مخاطب .الى متى هاته الاسقاطات المتواصلة ضد المواطن القصري ……
استبشرنا خيرا لما شيد هذا المبنى ولما دشن لكن هناك من لا يملك الضمير المهني معاملات غير متكافئة و غير متساوية مع العلم اننا مواطنون مغاربة يسري علينا دستورنا …..و

ماحدث لطفلة صاحبها ابوها الى المستعجلات لانقاذها من حالات مرضية فكان الرد روح وحتى الغد هاد أجي (سير واجي)
المطلوب من السيد وزير الصحة ان ياخذ بعين الاعتبار ماتصله شكايات من ساكنة القصر الكبير ان هناك معاملات للاانسانية في مستشفى القرب فعليه ان يوجه لجنة تفتيش والوقوف على حقيقة الوضع …..
ناهيك عن قسم الجراحة ومايعرفه هناك امراة مسنة سبق ان استقبلها هذا الجناح وخضعت لعمليتين منذ سنتين وعادت هاته الايام لإعادة التشخيص فلم يدخلوها لان المسؤولة لم ترد ان تعمل معها محاولة ثالثة ملفها يحتوي على مرض والدكتورة تقول شئ اخر لانها في الحقيقة تريد ان تتملص من واجبها.

جناح الولادة هناك من يريد ان يشتغل بنية وحزم ولنا العديد من اسماء راكمت التجارب لكن الطبيب متى يستقبل الحالات التي تستدعي تدخلاته ومتى يقع العكس ؟
لابد من تدخل المديرية الجهوية للصحة لتصحيح الوضع القائم في اقليمنا خصوصا بجناح الولادة وماذا يقع للنساء القرويات الاتيات من بعيد ؟؟؟؟؟
كثيرا ما نسمع وكثيرا مانعاين ولكن نحترم كفاءات تعمل اكثر من جهدها ونلاحظ اخرين ليس لهم غير …..
المرجو من جميع المتدخلين ان يتدخلوا لإنقاذ الوضع بمستشفى القرب بالقصر الكبير.
طاقم اخبار 7

اترك رد