alexa

الفتح الرباطي يحرج الوداد في الوقت الميت و يتفوق عليه بميدانه

الفتح الرباطي يحرج الوداد في الوقت الميت و يتفوق عليه بميدانه

تمكن الفتح الرباطي الرياضي من تحقيق ثالث فوز على التوالي على حساب الوداد الرياضي بـنتيجة (3-2)، في مباراة قوية جمعت بينهم أمس الخميس على أرضية ملعب “الحسن الثاني” بالعاصمة الرباط، لحساب الدورة 15 من البطولة الاحترافية إنوي.
وافتتح فريق الفتح الرباطي التسجيل عبر ضربة جزاء اسكنها المهدي قرناص في شباك التاكناوتي بنجاح ، مانحا الأسبقية للفتح الرياضي في الدقيقة 54 من المباراة .
وعاد الفتح الرباطي للتأكيد صحوته وتسجيل الهدف الثاني له من نيران صديقة عبر لاعب الوداد السابق رضا الهجهوج في الدقيقة 58 .

وشهد الدقائق العشر الأخيرة، صحوة الوداد البيضاوي و كشر عن أنيابه للعودة إلى المباراة و قلب الطاولة على الفتح الرباطي بعد حصوله على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح مبينزا في الدقيقة 80 من المباراة ، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإضافة هدف التعادل في الدقيقة الـ87.


و الوقت الميت من المباراة سيعرف خطأ فادح لدفاع الوداد البيضاوي جعله يدفع ثمن استهتاره غاليا عند ضياع نقطة التعادل ، بعد تسجيل هدف قاتل من مقصية جميلة للاعب منتصر الحتيمي منحت الانتصار للفتح الرباطي .
وفي تصريح للمدربين أكد السلامي أداء لاعبيه في تصريح لقناة الرياضية المغربية فقال “اللاعبون قدموا مباراة بطولية أمام فريق كبير و مدرب من ذوي الخبرة الكبيرة”. وتابع “قبل المباراة لم أكن أعلم من سيلعب بسبب مرض عديد العناصر لذلك قلت إنه انتصار بطولي وكبير”.

وختم كلامه ب “نسير في الاتجاه الصحيح. 3 لاعبين على وجه التحديد استحقوا التهنئة ولا يسعني قبل فترة التوقف إلا أن أكون فخورا بهذه المجموعة”.
أما وليد الركراكي مدرب الوداد أكد في تصريح له على القناة الرياضية “اليوم ارتكبنا هفوات بدائية. أكدت أنه منذ شهر أننا نعاني ومستوانا متراجع”.

وقال ايضا “سأتحمل مسؤوليتي كاملة، ونحن أيضا في الصدارة بـ 35 نقطة. لكن خلال الميركاتو يلزم أن نجري تغييرات كبيرة قبل بدء مشوار دوري أبطال أفريقيا”.


وبهذه النتيجة اضحى فريق الفتح الرباطي في الرتبة 11 برصيد 18 نقطة ،اما فريق الوداد البيضاوي فتجمد رصيده في 35 نقطة محتلا صدارة الترتيب بفارق ثمانية نقط عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي الذي تنتظره مبارتين يوم الخميس و الاحد .

متابعة : يونس حاوض

اترك رد