وفد وزاري يزور المنتخب الوطني قبل السفر إلى الكاميرون

وفد وزاري يزور المنتخب الوطني قبل السفر إلى الكاميرون

قام وفد وزاري يضم، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، ويونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بزيارة للتجمع الإعدادي للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد عقد الوفد الوزاري لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى شكيب بن موسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، وتوجيه عبارات الفخر والاعتزاز بالعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

وذكر شكيب بنموسى بالرعاية الملكية السامية التي يوليها الملك محمد السادس للمنتخب الوطني لكرة القدم والرياضة المغربية عامة، وانتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبها الوطني بهذه التظاهرة لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها.

ويواصل المنتخب الوطني المغربي الاستعدادات بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، بحضور ستة عشرة لاعبا في انتظار التحاق باقي اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد جعلته المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

يشار إلى أ المنتخب المغربي سيجري مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك رد