وحيد حاليلوزيتش يستدعي التكناوتي و التيسودالي للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب

وحيد حاليلوزيتش يستدعي التكناوتي و التيسودالي للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب

استدعى مؤخرا الناخب الوطني، السيد وحيد حاليلوزيتش، كلا من حارس مرمى فريق الوداد الرياضي أحمد رضى التكناوتي واللاعب طارق التيسودالي، مهاجم فريق غينت البلجيكي ، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي ، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.
و حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشرته مساء اليوم الخميس على موقعها الرسمي ان استدعاء التكناوتي جاء لتعويض أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت ناديه بنادي المغرب الفاسي، برسم مباريات الجولة الـ15 من البطولة الوطنية لكرة القدم الإحترافية إينوي 1.
ويعد تسيودالي، أحدث الأسماء المنضمة إلى قائمة الأسود، بدلا من عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، الذي رفض الحضور مفضلا تمثيل منتخب إسبانيا والبقاء رفقة ناديه.
ونشر اللاعب تسيودالي، مقطع فيديو قصير عبر حساباته الرسمية، أعرب خلاله عن فرحته الكبيرة بالانضمام إلى قائمة المغرب، في الساعات الأخيرة قبل انطلاق معسكر الأسود استعدادا للكان.
اما الحرس التاكناوتي فعبر عن سعادته في حمل القميص الوطني مبديا اسفه لما تعرض له الحارس الزنيتي ومتمنيا له بالشفاء العاجل .
ويذكر أن التجمع الإعدادي المغلق للمنتخب الوطني الأول ، انطلق بداية الأسبوع الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم ، وقد عرف حضور ستة عشرة لاعبا في انتظار التحاق باقي اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

يونس حاوض

اترك رد