رياضةسلايدشو

“الكاف” تعيد نظام الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عودة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 لنظام الذهاب والإياب، بعدما كان قرر اختصار المواجهتين إلى مباراة واحدة على أرض محايدة؛ بسبب انتشار فيروس «كورونا» المستجد، لكن رفض الكاميرون استضافة ما تبقى من البطولة أجبر «الكاف على العودة» لنظام البطولة الاعتيادي.

وأوضحت الكاف أن المباراة النهائية ستجرى في المغرب في حالة تأهل الرجاء والوداد، فيما ستجرى في مصر في حالة تأهل الزمالك والأهلي، على أن يلعب النهائي في ملعب محايد في حالة تأهل فريقين من مصر والمغرب.

وأشارت الكاف إلى أنها أرسلت خطابا للاتحادات الكروية الإفريقية من أجل تقديم ترشحها لاحتضان المباراة النهائية باستثناء المغرب ومصر.

وسيجرى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب في تاريخ 25 و26 شتنبر القادم، على أن تحتضن مصر لقاء العودة في تاريخ 2 و3 أكتوبر القادم.

وفيما يخص كأس الكاف، أكد الجهاز القاري احتضان المغرب لدور نصف النهائي، حيث سيجرى لقاء نهضة بركان وحسنية أكادير في مجمع الأمير مولاي عبد الله في تاريخ 22 شتنبر، فيما سيلعب لقاء بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في نفس التاريخ على أرضية مركب محمد الخامس، على أن تجرى المباراة النهائية في تاريخ 27 شتنبر في مجمع الأمير مولاي عبد الله.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى