انطلاق الترشيحات لجائزة أستاذ(ة)السنة في نسختها الرابعة

انطلاق الترشيحات لجائزة أستاذ(ة)السنة في نسختها الرابعة

أخبار 7 : مصطفى الوزاني

انطلقت يوم الأربعاء 12 يناير 2022، عملية الترشيحات للنسخة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي الحالي 2022/2021، في الفترة الممتدة مابين 12 يناير إلى غاية 14 فبراير 2022، كما أعلنت عن ذلك وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عبر الموقع الإلكترواني للجائزة www.oustadsana.com.

وتأتي جائزة أستاذ(ة) السنة التي تقام بشراكة مع مؤسسة الزهيد و جمعية أصدقاء المدرسة العمومية، لترسيخ ثقافة الاعتراف و العرفان بالدور الهام والأساسي الذي تقوم بها الأطر التربوية في مختلف ربوع الوطن، وتقييمًا لعملهم اليومي وتشجيعًا واضحًا لمواصلة التزامهم باكتشاف ممارسات تعليمية جديدة بغية الارتقاء بالمنظومة التربوية.

ولتعزيز هذه التعبئة والاعتراف بعمل عدد أكبر من المعلمات والمعلمين، تُمنح الجائزة هذا العام المرشحين على المستوى الإقليمي، كما يمكن منح هذه الجوائز التحفيزية لثلاثة مرشحين في كل أكاديمية إقليمية.

وتجذر الإشارة، أن هذه الجوائز تمنح فقط للمرشحين الذين حصلوا خلال الاختبارات المختلفة على 70 نقطة على الأقل من أصل 100. لذلك، فإن ملفات المرشحين الذين يستوفون هذا المعيار فقط هي المؤهلة للحصول على الجوائز التحفيزية.

اترك رد