alexa

الغابون وغانا ينهيان المقابلة بالتعادل الايجابي

الغابون وغانا ينهيان المقابلة بالتعادل الايجابي

‏شهد مباراة الغابون وغانا احداثا قوية و سيناريوات مختلفةجعلت المباراة تنتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 والتي جرت اليوم جمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا توتال إنرجيز – الكاميرون 2021.‬
‏وافتتح التسجيل اللاعب أندريه أيوه للمنتخب الغاني في الدقيقة 18 ثم أدرك جيم ألفينيا التعادل للمنتخب الغابوني في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة أضحى المنتخب الغابوني يحتل وصافة المجموعة بـ4 نقاط خلف المنتخب المغربي المتصدر بـ6 نقاط فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بـ3 نقاط ويحتل منتخب جزر القمر المركز الأخير دون نقاط.

وقبل المواجهة، أعلن الاتحاد الغابوني لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الإنترنت عن استبعاد نجمه بيير إيميريك أوباميانغ من قائمة المنتخب الذي يواجه غانا بسبب الخوف على صحته.

وأوضح الاتحاد الغابوني في تغريدته: “لا يمكن للثلاثي أوباميانغ وميي وليمينا المشاركة أمام غانا رغم تعافيهم من فيروس كورونا”، مؤكداً أنّ القرار عائد للجنة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشف الاتحاد الغابوني أنّ اللاعبين الثلاثة يوجد لديهم مشاكل في القلب بحسب الفحوصات التي أجريت ولذلك فضّل الكاف عدم المخاطرة.

متابعة : يونس حاوض

اترك رد