alexa

النائب البرلماني الحاج محمد السيمو صوت يترافع عن قضايا اقليم العرائش

النائب البرلماني الحاج محمد السيمو صوت يترافع عن قضايا اقليم العرائش

استطاع النائب البرلماني الحاج محمد السيمو أن يحرك، ضمن فريق التجمع الوطني للاحرار بمجلس النواب، وفي شهور معدودة بعد الانتخابات الأخيرة، أن يؤدي مهمته البرلمانية برصانة وتواضع ونزاهة.

والحقيقة أن هناك عدة صعوبات يواجهها البرلمانيين في معالجة كل المشاكل والقضايا التي تعرفها منطقتنا، إلا أن إثارة قضايا تهم بالخصوص المواطنات والمواطنين في نطاق إيصالها إلى المسؤولين، وبالأخص، إلى الحكومة، هو أمر هام للغاية، حيث من واجب النائب البرلماني الترافع عنها.

النائب البرلماني لايتحرك وحده، ولكن صوته مهم للغاية، وممارسته التشريعية واجب وطني حتى وإن كان في الأغلبية والواقع أن النائب البرلماني سواء كان في المعارضة أو الأغلبية ليس له سوى أن يكون مسؤولا، ومدافعا عن إقليمه بكافة مكوناته ومتابعة لماتحقق أو لم يتحقق أو سيتحقق مستقبلا.

إن النائب البرلماني الحاج محمد السيمو أعطى لحزب التجمع الوطني روحيته وديناميته، بل والأكثر من ذلك استطاع أن يفرض صوته كمترافع عن قضايا إقليم العرائش ، ولتواضعه، ومعرفته بالأوضاع، يمكن لصوته أن يستمر، وأن يفرض نفسه برلمانيا، سياسيا واجتماعيا لأجل سيرورة تحسن نتوخاها محبة لإقليمنا.

في هاته الفترة الوجيزة من ولايته الجديدة استطاع ان يطالب وزير الصحة باتخاذ المتعين لإنقاذ المواطن في المستعجلات واقسام الولادة ونبهه بان له اعتمادات لتوظيف الاطر الصحية .
مراسلة / السباعي المهدي
طاقم اخبار 7 لجهة الشمال

اترك رد