alexa

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة يحل ضيفا في المركب المندمج للصناعة التقليدية بوزان

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة يحل ضيفا في المركب المندمج للصناعة التقليدية بوزان

في اطار سلسلة من اللقاءات التي يقودها احمد بكور رئيس غرفة الصناعة التقليدية اليوم 16 يناير 2022الى المراكز الصناع التقليديين وتلبية لدعوة الصانع الوزاني على وضعية التسويق وترويج المنتوج الحرفي ذات الطابع الوزاني ……..

قام الرئيس وبمعية العضوين محمد السناني والصديق البهجة بزيارة تفقدية استقبلهم المدير الإقليمي لوزارة الصناعة التقليدية وباقي الصناع والاعضاء الفاعلين بالقطاع وبعد نقاش مستفيض حول وضعية الصناع الوزانيين الذين يعانون من تداعيات جائحة كوفيد 19 ولقد وعد الرئيس جميع الصناع بخصوص التسويق وترويج الحرفة الوزانية والاستعداد التام لخوض تجربة العمل الميداني الذي قام به والي طنجة ورئيس غرفة الصناعة التقليدية مع باقي منتخبي طنجة خطة تشجيع مسارية في المدينة القديمة لوزان كما كان في طنجة …..

ولقد حاورت القناة الاولى السيد احمد بكور في هذا الصدد وكيفية انعاش الصانع التقليدي بالجهة ووزان خاصة وخروج المركب المندمج للصناعة التقليدية لهاته المدينة المعروفة بالجلابة الوزانية والحايك والاحزمة الجبلية ولقد صرح الرئيس ان هاته الزيارات ستكون في جميع الأقاليم التابعة الجهة ومحاولة رفع هذا الركود التجاري والتسويقي للمنتوج الحرفي …….

والاسبوع القادم سيكون لقاء بمدينة القصر الكبير مع السيد رئيس الجماعة الحضرية الحاج محمد السيمو لمعرفة كيف سيكون برنامج رفع الاقصاء والتهميش والركود القطاعي ….

على العموم هاته التحركات الميدانية لرئيس غرفة الصناعة احمد بكور وباقي مكونات مجلسه تعطي انطباع التضامن والتعاون لجميع المتدخلين .
اعداد ومواكبة السباعي المهدي
طاقم اخبار 7 جهة الشمال

اترك رد