آيت منا : فاهيد خليلوزيتش مستمر ولن يقال حاليا

آيت منا : فاهيد خليلوزيتش مستمر ولن يقال حاليا

أخبار 7: من طنجة

ودع المنتخب الوطني نهائيات كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي إثر خسارته ضد المنتخب المصري 1-2، لتتعالى أصوات الجماهير المغربية المطالبة بإقالة مدرب “أسود الأطلس” وحيد خليلوزيتش.

وفي هذا الصدد، صرح هشام آيت رئيس فريق شباب المحمدية والذي يرافق بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بالكان الافريقي في الكامرون لراديو ” مارس” صبيحة اليوم : ” أن فاهيد خليلوزيتش لازال مستمر في قيادة النخبة الوطنية إلى ما بعد نهاية مباريات السد الفاصلة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، لنيل بطاقة الصعود إلى كأس العالم قطر 2022″.

وأردف قائلا: ” المدرب الوطني يعلم أن المحاسبة ستكون بعد نهاية مباريات مارس، آنداك سيقرر المكتب الجامعي في مصير المدرب خليلوزيتش”.

وكان خليلوزيتش، ملزما بقيادة المنتخب المغربي للدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، لضمان بقائه على رأس الإدارة الفنية لـ”أسود الأطلس” إلى غاية شهر مارس على أقل تقدير، حيث يخوض المنتخب المغربي مباراتين ضد الكونغو الديمقراطية لتحديد المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في قطر نهاية العام الحالي.

وفي سياق ذاته، سيواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا في 24 و29 مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى المونديال.

اترك رد