سلايدشومجتمع

انطلاق عملية التسجيل بمؤسسة فضاء الطفل للفرع المحلي لجمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية فرع العروي

بمناسبة انطلاق عملية التسجيل بمؤسسة فضاء الطفل يومه الاحد 16 شتنبر 2023 على الساعة 10:00 صباحا للعام الدراسي الجديد 2023-2024، يقوم المكتب الإداري للمؤسسة وللفرع المحلي لجمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية فرع العروي بمشاركة اجواء سير هذه العملية الهامة:

و بحسب المكتب فعملية التسجيل قد تمت بنجاح خلال الأيام الأولى للعام الدراسي الجديد. اذ تم تنظيم العملية بشكل جيد ومحكم وفقًا للإستراتيجيات المعدة مسبقًا، مما سهل على أولياء الأمور إنهاء الإجراءات الإدارية المتبقية بسهولة.

كما كان المكتب الإداري للمؤسسة وللفرع المحلي للجمعية سباقا لإخراج فريق خاص للإرشاد والتوجيه لأولياء الأمور واطفالهم بعد تكوين وتأطير لتقديم لهم الأفضل.

كما تم التعامل بحرص مع جميع البيانات الشخصية لأولياء الأمور واطفالهم وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

وشهد التنظيم العام دقة في التسيير والذي شهد له من طرف الجميع، اذ تم تنظيم الأمور بشكل عام بدقة، مما أسهم في تسهيل الحركة داخل المؤسسة وتقديم الخدمات بفاعلية.

وبهذا، انتهت أول أيام التسجيل في المؤسسة بنجاح إداري وتنظيمي، ونتطلع إلى استقبال التلاميذ وتقديم تعليم مميز لهم خلال هذا العام الدراسي الجديد، والذي كان ظاهرا من البداية من خلال تفاعل أولياء الأمور والأطفال بحيث شهدت الأيام الأولى من عملية التسجيل تفاعلًا إيجابيًا وهذا ان دل على شيء دل على جدية أولياء الأمور و حرصهم الشديد على توسيع مدارك أطفالهم و مهاراتهم، بحيث تفاعل الأطفال مع هذا المشروع “فضاء الطفل” حيث عبروا بفرح عن استعدادهم لبدء العام الدراسي الحالي رفقة اطرهم بجد و اجتهاد.

وفي الأخير يتوجه المكتب الإداري للمؤسسة وللفرع المحلي للجمعية بأزكى عبارات الشكر والتقدير لأولياء أمور الأطفال على ثقتهم، وسيعمل على تقديم الأفضل لأطفالكم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى