اخبار تارودانتسلايدشو

عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سيحل غدا الجمعة 05 فبراير2021 بتارودانت لعقد لقاءات تواصلية

أخبار7 | Akhbar7
علمت جريدة أخبار7 ، أن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سيحل غدا اليوم الجمعة 05 فبراير 2021 بتارودانت

لعقد لقاءات تواصلية مع فعاليات المدينة من شباب وشابات وفاعلين جمعويين ومهنيين بالمقر الجديد للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة .
و يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي يعقدها الأمين العام بمختلف جهات و أقاليم المملكة و من المنتظر أن يحضر هذا اللقاء عدد من قيادات الحزب بالمدينة والإقليم إلى جانب مناضلي ومناضلات الحزب على مستوى مدينة تارودانت .

وأبرز الكاتب المحلي للحزب محمد الحاتمي : أن هذا اللقاء التواصلي التعبوي مع مناضلي ومناضلات الحزب وفعاليات المدينة يدخل في إطار دينامية كبيرة وطموحة تتوخى مناقشة قضايا المدينة على كل المستويات لإنقاذ مايمكن إنقاذه

وأضاف أن الهدف من هذه اللقاءات التواصلية هو تحفيز كل فعاليات المدينة “إلى العمل وتكريس للقضايا الحقيقية” التي تهم الشأن المحلي أساسا.

كما يطمح الجميع أن يكون هذه اللقاء نقلة حقيقية في حياة الحزب حتى يكون حاضرا على الساحة السياسية بالمدينة ويقدم مساهمته لمواجهة التحديات الكبيرة المرتبطة بتفعيل وتنزيل أوراش اصلاحية مهيكلة تتضمن مفاتيح تقديم أجويبة عن المعضلات التنموية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة على كل الفاعلين بالمدينة .

ومن جهة أخرى من المنتظر أن يزور الأمين العام خلال يومي السبت والأحد بعض مناطق الإقليم بدائرة تارودانت الشمالية والجنوبية .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى