جيل جديد من مشاريع البنيات الشرطية : افتتاح دائرة العين الزرقاء بتيزنيت

جيل جديد من مشاريع البنيات الشرطية : افتتاح دائرة العين الزرقاء بتيزنيت

جرى، اليوم الاثنين 21 فبراير 2021، افتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة ” العين الزرقاء ” التابعة للمنطقة الأمنية الاقليمية لتيزنيت، وذلك في إطار تنزيل المديرية العامة للأمن الوطني لمخططها الرامي لتطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية،خدمة للمواطنين والأجانب على حد سواء.
ويتكون المقر الجديد لدائرة الشرطة الذي بني على مساحة اجمالية 470 ألف متر مربع، من طابقين سفلي و علوي، يضم مجموعة من المرافق وبنيات الاستقبال والوسائل اللوجستكية التي تقدم خدمات أمنية من المستوى الأول لفائدة ساكنة المقاطعة 3 و 4 ، حيت بلغت تكلفته الاجمالية حوالي 3 مليون درهم و 127 و 630 درهم.

هذا و تم وافتتاح هذا المرفق الأمني الجديد بحضور وفد رسمي مكون من عامل إقليم تيزنيت، والي ولاية أمن أكادير، رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت، المدير الاقليمي للتجهيز والماء، ممثلي السلطات الأمنية والمحلية والقضائية ومنتخبون ..
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

اترك رد