توقيف شخص مختل بسبب جريمة قتل مقاول شاب معروف بأكادير

توقيف شخص مختل بسبب جريمة قتل مقاول شاب معروف بأكادير

علم لدى مصادر موثوق بها، أن مصالح الأمن الوطني بمدينة أكادير، أوقفت مؤخرا شخصا يعاني من اضطرابات نفسية وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

ووفق  ذات المصادر، فقد أقدم المتهم على تعريض مقاول شاب لاعتداء جسدي باستعمال أداة حادة، حيث أصابه بجروح بليغة على مستوى عنقه، ما عجل بوفاته أمس الاثنين بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السبت الماضي، حينما اشتكى الجاني من الضجيج الناتج عن أشغال البناء التي كان يشرف عليها الضحية “إ.أ” بمنطقة “بوتشاكات” بحي الباطوار وسط مدينة أكادير، حيث نشب بينهما خلاف أدى بالمشتبه فيه الذي يعاني من اضطرابات نفسية، للاعتداء جسديا بواسطة السلاح الأبيض على المقاول المزداد سنة 1987.

وينتظر أن تكشف التحقيقات المنجزة من قبل المصالح الأمنية عن جميع الحيثيات والملابسات المرتبطة بهذه الواقعة، التي خلفت حزنا كبيرا لدى أسرة الضحية، وعموم سكان حي “أساكا” الذي كان يقطن فيه الضحية بمدينة تيكوين ضواحي أكادير.

ويشار إلى أن حشدا غفيرا من سكان مدينة تيكيوين، من مختلف الشرائح العمرية، حرصوا على حضور مراسم تشييع المقاول الشاب “إبراهيم. أ”، بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه بمسجد الزيتون بالمدينة المذكورة.

اترك رد