حتى لاننسى اسر دوار الهيايضة جماعة العوامرة التي تعيش تحت التهديد والرعب من شخصيات وراء الستار

حتى لاننسى اسر دوار الهيايضة جماعة العوامرة التي تعيش تحت التهديد والرعب من شخصيات وراء الستار

في الاحد 20/فبراير/2022
دوار الهيايضة جماعة العوامرة إقليم العرائش جهة طنجة تطوان الحسيمة ……..
طاقم الجريدة إلكترونية اخبار 7 قام بزيارة هذا الدوار تحت طلب الساكنة المتضررة.

الاول شاب في مقتبل العمر معيل لاسرة متكونة من اخوات واخ معاق لايتحرك حالته في تدهور نظرا لنقص حاد في التطبيب والعلاج، والامكانيات الغير المتوفرة التي وقفنا عليها حقيقة و ان هاته الاسرة تعيش في كوخ بلاستيكي بعدما هدمت جهات غير معروفة منزلهم بدعوى انهم يقومون بتنقية وسط الدوار من الاشواك وفتح المسالك …..
الشاب عمر عراط صرح انه معرض للتهديد بالتصفية وامه متواجدة بالديار الإسبانية ولديه أدلة على ذلك ولقد قام برفع دعوى قضائية في ذلك وله الثقة في العدالة .

رجل اخر تجاوز 100سنة معرض للتشريد ومحاولة نزع أرضه السلالية الفلاحية نظرا لضعفه وابر سنه وليس له نفوذ ولكنه صرح ان ارادوا اغتصاب أرضه فليقتلوه فالموت او الارض.

عديدة هي الثصريحات من المتضررين والهدف هو نزع اراضي سلالية لاجل ادخال جهات اخرى للاستثمار منها صاحب الاليات التي دخلت بدعوى فتح المسالك الطرقية مع العلم ان هاته الاشغال لها مؤسسات وادارات تقوم بها الا أن المسار إليه أعلاه يريد بسط قوته الاقتصادية والاستثمارية وشركات مجهولة الاسم في نهب ثروات الفلاحين البسطاء ….
هناك صور وفيديوهات وتسجيلات التهديدات لدى الجهات المعنية …
الكل يطالب بوقف نزيف العنف وحتى لاننسى الامل معقود على عامل إقليم العرائش التدخل الاستعجالي لوقف حد السياسي المتوحش والشخصية الخفية تحت التعاون العيني و ستزور قافلة حقوقية مركزية المنطقة .
حتى لاننسى ان هناك مواطن قروي يعيش تحت الظلم والتهديد من طرف جهات مسنودة .
اعداد ومواكبة طاقم اخبار 7

اترك رد