دوار البواشتة وارور جماعة أولاد اوشيح إقليم العرائش في عزلة الى متى ؟؟؟؟؟

دوار البواشتة وارور جماعة أولاد اوشيح إقليم العرائش في عزلة الى متى ؟؟؟؟؟

سبق وان زار طاقم الجريدة إلالكترونية اخبار 7 مدخل دوار البواشتة و أعد تقريرا مفصلا في الموضوع حول القنطرة التي تغمرها المياه الامطار …..
وبقي الحال على ماهو عليه لحد الآن و لم يتدخل المجلس الجماعي اولاد اوشيح ولم تتدخل مديرية التجهيز والماء بإقليم العرائش، اذن من سيفك العزلة عن الدوار المذكور خصوصا هناك تلاميذ وتلميذات يجدون صعوبة المرور وانقطاع الطريق اضافة الى خطر الفيضان على جهة الرباعبين من غرب الدوار خاصة البنايات  التي تم  بنائها تحت الطريق المؤدية بدون قنوات صرف المياه …..
الكارثة مازالت تتفاقم رغما ان  وزير التجهيز والماء ابن إقليم العرائش ولاحد يحرك ساكنا ……
ساكنة دوار البواشتة  تعاني الامرين مع استمرار تهاطل الامطار التي ستكون  عواقبه وخيمة ان لم تتذخل الجهات المعنية رغم ان الجميع يتمنى مواصلة تتساقط امطار الخير لكن هنا يقع العكس الكل يتضرر من المنقذ.

هل رئيس المجلس الجماعي يفكر في المواطنين والمواطنات الذين صوتوا لصالح تحالفكم المتين الذي كان سببه هذا الدوار ومن مثلوه …..اذن لابد وان تتحرك رئاستكم لفك العزلة عن الساكنة خصوصا ان المياه ستغمر المنازل التي ذكرنا جهتها الغربية …..
على العموم سنبقى نطالب بفك العزلة عن الساكنة لاننا نعرف أن بعد الكارثة تاتي السلطة مشكورة بمحركات لاخراج المياه من سكن الضعفاء المتضررين .
الامل معقود على عامل صاحب الجلالة على إقليم العرائش ليتدخل باعطاء اوامراستعجالية لاخذ الحيطة والحذر لإنقاذ مايمكن انقاذه .

تتبع ومواكبة اخبار 7 جهة الشمال

اترك رد