العرائش: خمسيني يغتصب طفلة في عمر الزهور

العرائش: خمسيني يغتصب طفلة في عمر الزهور

توصلت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب بطلب المؤازرة من طرف ولي أمر طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات تفيد تعرض ابنتها لهتك العرض من طرف شخص خمسيني تعود على هتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا أحيانا تحت الترهيب ومرات بالترغيب بتسليمها مبالغ مالية بين 200 و300 درهما.

واستنادا لما جاء في طلب المؤازرة والشكاية الموجهة الى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة والذي استقبلها بمكتبه زوال اليوم واستمع للطفلة بحضور ولي امرها والتي أكدت له تعرضها لهتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا حيث تفاجأت بوجود دم على تبانها فور رجوعها الى منزل الأسرة .

الطفلة أكدت للسيد الوكيل العام ان الاعتداءات الجنسية كانت تتم بأحد “المحلات “الكاراجات “تحت عمارة بأحد الاحياء بمدينة العرائش والخطير في الأمر تواجد شخص أخر وهو شاب حسب تصريح الطفلة كان يشاهد عملية هتك العرض والاعتداء الجنسي عليها .
تصريحات خطيرة ووقائع تبعث لدق ناقوس الخطر ان هذا الزمن هو زمن البيدوفيليا بامتياز حيث لم تشفع براءة طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات ولم تمنع وحش بشري من نزع ملابسها و اغتصابها وهي لا تعي أن هذا العملية ستسبب لها ألما وذكرى أليمة ترافقها طول حياتها .
الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تتساءل عن هوية الشخص الثاني الذي كان يشاهد عملية الاعتداء الجنسي على الطفلة وفي ملكية من يوجد هذا الكراج التي وقعت فيه الواقعة ؟
نسائل الجميع من هم الأشخاص الذين حضروا إلى الكراج ساعات قبل وصول الشرطة للتأكد من صحة واقوال الطفلة ؟
نطالب بتوقيع أقصى العقوبات في حق كل من اقترف جرما او ساهم في ذلك او شجع على التغرير بقاصرة .
وفي جلسة الاستماع إلى الطفلة بحضور شهود أكدت للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب أن الشخص الخمسيني اغتصب الفتاة تحت أنظار شخص آخر كان يتواجد بنفس الكراج ؛ القاصرة تضيف ان الخمسيني قام باغتصابها و سبب لها ألما فضيعا مازالت تتذكره الى حدود الساعة .
نطالب بتعميق البحث في ما صرحت به الطفلة للجمعية الحقوقية وهو ما جاء في طلب المؤازرة المقدم من طرف ولي أمر القاصرة وما انتهى إليه البحث التمهيدي والذي قد يتم تقديم المشتبه فيه يوم غذ أمام أنظار السيد الوكيل العام بطنجة .
مشاهد صادمة وإغراء بالمال وممارسة الجنس على طفلة تحت أنظار شخص آخر لنطرح تساؤلات نستفز بها ذاكرة الجميع … هل اكتفى الشخص الثاني الشاب بالمشاهدة ؟
هل قام بتوثيق لحظات السادية ؟
وهل هناك علاقة بين هؤلاء ومع أشخاص لهم مسؤولية مباشرة في وجود الكاراج تحت ملكيتهم ؟
التوقيع
محمد بلمهيدي
الرئيس الوطني للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .

مواكبة طاقم اخبار7

اترك رد